مدونة مؤيد

غيّر العالم ... أو العب بعيداً

ما الذي حصل؟

لا أعرف!، منذ بداية الشهر تقريباً بدأت تظهر مشاكل غريبة في المدونة لم أعرف ما سببها، ففي البداية ظهرت رسالة "Down for Maintenance" التي استمرت حوالي عشرة أيام ثم تبعها دمار شامل في المدونة، بعض الأحرف العربية تم استبدالها برموز غريبة في التدوينات و التعليقات، لخبطة كبيرة في التصنيفات، مشاكل في الروابط، خلل في القالب و غير ذلك من المشاكل.
الحمد لله أن عندي نسخة احتياطية من المدونة قبل المشكلة بفترة قصيرة، و إلا كنت اضطررت لأصلح كل المشاكل يدوياً، المهم، قمت باسترجاع هذه النسخة و ضبط بعض المشاكل الأخرى و استبدال القالب القديم (لأنه أصبح إنكليزياً، من اليسار لليمين) بهذا القالب الجميل.
أعتقد أن تدوين تتحمل المسؤولية، فكثيراً ما حصلت مشاكل في المدونة في الآونة الأخيرة، و لم تقم لا بالاتصال بأصحاب المدونات و لا بذكر شيء عن المشكلة أو الصيانة المخططة.

حرمتني هذه المشاكل من الحديث عن كثير من الأشياء التي رغبت في الحديث عنها، لذلك سأكتب هنا ملخصاً سريعاً عوضاً عن ذلك :

-طرح النسخة الجديدة من موقع In|Structurez العزيز تحت اسم الشبكة العربية لمطوري الألعاب، و هو الآن مختص بتطوير و تصميم الألعاب بشكل أساسي، فإن كنت مهتماً بهذا المجال فقم بزيارته لأنك ستجد معلومات لن تجد مثلها في أي موقع عربي آخر.
-إطلاق شبكة محترفي Silverlight، فإن كنت أحدهم فهذه دعوة لك للانضمام إلى الشبكة و التعرف على محترفين آخرين حول العالم.
-طرح النسخة Beta1 من Silverlight 2، و يمكنك تحميل الملفات الجديدة من صفحة Get Started من موقع Silverlight.
-إعلان نوكيا دعم تطبيقات Silverlight على أجهزة سيميان S60 و S40 و كذلك الـInternet tablets الخاصة بهم و المعتمدة على نظام لينكس.

التعليقات (1) -

  • عبدالملك الثاري

    29/03/2008 06:03:31 ص | الرد

    رائع جداً , ملخصاً سريعاً ولكنه مفيداً Smile

    قمت بالإشتراك في شبكة محترفي Silverlight مع انني من المبتدئين لكن مواكبة المحترفين ومصاحبتهم تجعلك من المحترفين Smile ...

    تقبل أطيب تحياتي أخوي مؤيد وشكراً لك على هذه المدونه الأكثر من رائعه من مقالات قيمة ورائعه

    أخوك عبدالملك

أضف تعليقاً

Loading